لأطفالك ... "تشكي تشيز" الآن في ابن بطوطة مول

أطلق "تشكي تشيز"، عالم يحبه الأطفال®، فرعه الثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في ابن بطوطة مول بدبي، إذ يأتي إطلاق الفرع الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الفرع الأول في منطقة عود ميثاء بدبي.

 

وتأسست سلسلة مراكز "تشكي تشيز" للترفيه خلال السبعينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث لا تزال شخصية الفأر "تشكي" وأصدقائه تقدم كافة أنواع التسلية والمرح للأطفال في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من أربعة عقود، وذلك بفضل البيئة الآمنة والصديقة للعائلة التي توفرها مراكز "تشكي تشيز" والتي تَعَوَّد عليها كل من الأطفال والكبار على حدٍّ سواء. كما يُعَد مركز "تشكي تشيز" أحد أهم الوجهات المفضلة لدى العائلات في دبي لإقامة حفلات أعياد ميلاد أطفالهم، إذ يقدم أفضل العروض وأنسب الأسعار.

واستُوحِي تصميم مركز "تشكي تشيز" الجديد من القصة الشهيرة للفأر اليتيم الذي كان يحب البيتزا والغناء وألعاب الفيديو. ويجمع مركز "تشكي تشيز" الجديد مثله مثل المراكز الأخرى في جميع أنحاء العالم، ما بين المتعة العائلية، والألعاب المناسبة لكافة الأعمار، والمأكولات الشهية، وحفلات أعياد الميلاد المميزة، بالإضافة إلى راحة بال الأهالي. وتجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى مركز "تشكي تشيز" مجاني، فيما يصل سعر اللعبة إلى 4 دراهم إماراتية كحدٍّ أقصى.

 

وتم تقسيم الألعاب إلى ثلاثة أقسام متنوعة، وهي قسم الأطفال و قسم الصغار وقسم ألعاب المهارة و ألعاب الآركيد. كما تم توفير وسائل ترفيهية لجميع أفراد العائلة، تشمل ألعاب الفيديو، وأجهزة المحاكاة ذات التقنية العالية، وألعاب ركوب صغيرة للأطفال، فضلاً عن "بيت المرح" الذي يضم طابقين من المتاهات المعكوسة، ومتاهات الأدغال، واسطوانات الزحف التي تدور ببطء. وعند الدخول إلى المركز، يمر كل فرد من أفراد الأسرة عبر نقطة التحقق من الأطفال (®Kid Check) لوضع ختم على أيديهم والتحقق منهم لدى خروجهم، وذلك للحفاظ على سلامتهم وإبقائهم مع ذويهم طيلة تواجدهم داخل المركز. يقوم "تشكي" مع أصدقائه هيلين هيني، وجاسبر ت. دجوولز، والسيد مانش، وباسكوالي، بتقديم عرضاً مسرحياً مشجعاً الأطفال على الرقص.

وبالإضافة إلى ألعاب الركوب الممتعة وغيرها من الألعاب، يقدم "تشكي تشيز" قائمة مأكولات شهية لكافة أفراد العائلة. وتتكون بيتزا "تشكي تشيز" الشهيرة من العجين الطازج وغير المجمد، وتأتي بعدة نكهات، مثل "سوبر كومبو"، و"باربيكيو" الدجاج، والبيتزا النباتية، والتي يستخدم فيها أجود المكونات الطازجة، كما يتم خبزها في الفرن. وتم كذلك توفير بوفيه للسَلطات الصحية، حيث يمكن الاختيار من بين أكثر من 28 نوع خضار. وتضم قائمة الطعام مجموعة من الخيارات الأخرى، مثل البطاطس في الفرن، وأجنحة الدجاج "بوفالو" الشهية، وناجتس الدجاج، وأطباق السندويشات المنوّعة. كما تم تزويد المركز بمقهى لتقديم القهوة والشاي والعصائر والحلويات.

 

ويُعَد مركز "تشكي تشيز" بفرعيه في ابن بطوطة مول وعود ميثاء، المكان المثالي لحفلات أعياد الميلاد وكافة المناسبات، إذ يقدم عروضاً قيمة بأسعارٍ مناسبة تبدأ بـ 59 درهم إماراتي للطفل الواحد. وهناك مجموعة واسعة من الخيارات المميزة التي تَضْمَن المتعة والمرح للأطفال، بما في ذلك غرفة خاصة لحفلات كبار الشخصيات، ومقدم حفلات متخصص، وبطاقات دعوة، وتجربة مجانية ممتعة في لعبة إلتقاط البطاقات الطائرة، والبيتزا اللذيذة، وغيرها الكثير.

 

وفي هذه المناسبة، علَّق السيد نادر فؤاد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "غاردينيا للترفيه العائلي"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ماغنوليا لإدارة المطاعم"، قائلاً: "بعد النجاح الكبير الذي حققه مركز ’تشكي تشيز‘ في فرعه الأول في عود ميثاء، نفخر بالإعلان عن افتتاح العلامة التجارية ذات الشهرة العالمية في ابن بطوطة مول".

 

وأضاف نائب الرئيس التنفيذي لشركة "غاردينيا للترفيه العائلي": "كشركة رائدة في عالم المرح والترفيه العائلي الآمن، تحرص ’غاردينيا‘ باستمرار على توفير تجربة قيِّمة وعالية الجودة لكلٍ من الأطفال وأولياء أمورهم".

 

ويفتح "تشكي تشيز" أبوابه في ردهة الصين في ابن بطوطة مول من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 11:00 ليلاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 9:00 صباحاً حتى منتصف الليل أيام الخميس والجمعة. للمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على الرقم المجاني 800-CHUCKE (248253)

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون