عرض لا يفوت من منتجع سونيفا فوشي بالمالديف

أعلن منتجع سونيفا فوشي المترف الحائز على جوائز متعددة في المالديف عن عرض خاص لسكّان مجلس التعاون الخليجيّ لدى إقامتهم في المنتجع بين 3 أبريل و20 مايو 2016.

 

يتيح عرض "رحلة عائليّة من الأحلام" الإقامة في المنتجع لثلاث أو خمس أو سبع ليالٍ في فلل شاطئيّة مؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين ومرفقة بحوض سباحة. يشمل العرض أيضاً إقامة وفطوراً وعشاء ونقل راشدين وطفلين بالطائرة المائية إلى المنتجع. بما أنّ عاصمة المالديف، مالي، لا تبعد عن الإمارات سوى أربع ساعات، يُعتبر العرض الحصريّ ملاذاً للعائلات والشركاء يسهل الوصول إليه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يقع منتجع سونيفا فوشي الذي يجمع بين مغامرات روبنسون كروزو والترف الخياليّ في منطقة با أتول، وهي عبارة عن حيد مرجانيّ ساحر ومحيط حيويّ محميّ من منظمة اليونسكو. يضمّ المنتجع 57 فيلا شاطئية خاصة أقيمت وسط غابات خضراء غضة توفّر، ويتولى الخدمة فيه حجّاب شخصيون مع خدمة Mr./Ms. Friday.

 

يستطيع الضيوف مشاهدة أفلام كلاسيكيّة كل ليلة في Cinema Paradiso المقامة في الهواء الطلق وإحصاء حلقات كوكب زحل في المرصد، أو تذوّق الأطعمة العضويّة في تسعة مطاعم مختلفة والتي يعدّها طهاة حائزون على جوائز. كما يقدّم المنتجع للضيوف تجربة نادي الحواس الست الصحي المذهلة وفرصة التمتّع مجاناً بطعم الأجبان والشوكولاته والمثلّجات منزليّة الصنع.

وتشمل فرص المغامرة بعيداً عن الجزيرة رحلات في البحر عند مغيب الشمس لمشاهدة الدلافين، ونزهات على شاطئ الجزيرة الرمليّ الخاص، إضافة إلى الغوص والغطس في بعض من أفضل المواقع في المالديف برفقة عالم الأحياء البحرية المقيم، والزيارات الثقافيّة المذهلة للجزر القريبة.

رغم أنّ المالديف تشتهر بكونها جنة من يقضون شهر العسل، إلا أنّ منتجع سونيفا فوشي يجذب الضيوف من مختلف الأعمار. فقد صمم ملعب The Den الخياليّ خصيصاً للأطفال وهو يضمّ أنشطة ممتعة وملهمة كثيرة. يشمل الملعب حوضي سباحة وسفينة قراصنة وركناً لتنسيق الأغاني. هذا عدا عن كشك عصائر وغرفة ليغو وصالة موسيقى تحوي عدداً من الآلات الموسيقية وردهة للمراهقين. كما يستطيع الأطفال أن يقفزوا على مفاتيح بيانو مدمجة بالأرض وأن يعزفوا ألحاناً خاصة بهم.

اختير منتجع سونيفا فوشي كإحدى أفضل وجهات العطل في العالم، فهو يشكّل أفضل ملاذ مترف في المالديف بعيداً عن التكنولوجيا. والجدير بالذكر أنّ المنتجع ملتزم بفلسفة "الحياة البطيئة" التي تتبعها مجموعة سونيفا والقائمة على الرفاهية المحليّة العضويّة المستدامة وتجارب التعلّم الملهمة والمسلّية.

تبدأ أسعار عرض "رحلة عائلية من الأحلام" من 5950 دولاراً أمريكياً فقط وتشمل إقامة راشدين وطفلين، إضافة إلى الفطور والعشاء والنقل من المطار وإليه. تُطبّق سياسة إلغاء العروض والحسومات في ذروة الموسم السياحيّ إضافة إلى الشروط والأحكام الأخرى.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم +91 124 4511000  أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] واذكروا رمز الحجز MEPSF.www.soneva.com

 

هذا العرض متاح لسكان دول مجلس التعاون الخليجي فقط، وسيتم طلب إثبات لتأكيد الحجز.  كما أن العرض لا يسري بالتزامن مع أي عرض أخر. تطبق الشروط والأحكام ... 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون