جرّبوا الإفطار في رمضان على طريقة غاوتشو غير التقليدية

إنّ شهر رمضان هو شهر الخير والبركة وهو شهر يتّسم بطابعه العائلي حيث تجتمع العائلة والأصدقاء على مأدبة الإفطار المسائية فيتشارك الجميع روح هذا الشهر المبارك. وفي هذه المناسبة، يقدّم غاوتشو، المطعم الحائز جوائز مرموقة والواقع في مركز دبي المالي العالمي عرضاً خاصاً يُقام يومياً خلال شهر رمضان المبارك، ويُعتبر مثالياً للأشخاص الذين يرغبون في بديل عن الإفطار التقليدي.

يقدّم عرض غاوتشو للإفطار أصنافاً مميّزة من المأكولات تُقدّم على مائدتكم بتوقيت ممتاز. وتبدأ التجربة المذاقية مع مجموعة مختارة من التمور، والخبز الأمريكي اللاتيني الذي يُقدمّ مع صلصة التشيميتشوري والغواكامولي ترافقها الشوربة الشهية ومجموعة من سيفيتشي التونة وسمك القاروص على الطريقة الإكوادورية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخيار واسع من الأطباق ومنها الكلمار بالفلفل مع صلصة المانغو، وأضلع البقر المشوية على الفحم، والإمبانادا المؤلّفة من لحم البقر مع جبن بروفولون الإيطالي والبصل، أو من الدجاج، أو البطّ أو الذرة، وسلطة قلب النخيل مع الصعتر والطماطم الكرزية مع صلصة العسل أو شيشارون الروبيان. أمّا الطبق الرئيسي، فيمكن للضيوف الاختيار من الأطباق التالية، وهي شوراسكو دي لومو، وهو عبارة عن فيليه لحم دائري منقوعة بصلصة الثوم والبقدونس وزيت الزيتون لمدّة 48 ساعة، وتُقدّم مع فطر بورتوبيلو المشوي، وبرغر غاوتشو الخاص، وطبق أنشو، وهو عبارة عن شريحة لحم من الضلع تُقدّم مع الذرة، وسمك الراهب المشوي والشوريزو مع سلطة الحمّص المدخّن أو ريزوتو الكمأة مع الفطر. تُقدّم جميع الأطباق مع البطاطا المقلية والسلطة لكلّ مائدة

وتكتمل التجربة المذاقية الرائعة مع حلويات غاوتشو مثل ترافل الشوكولاته وحلوى دولتشي دي ليتشي المملّحة والتشيزكيك بالبندق ودونت التفاح بالقرفة.

إضافة إلى ذلك يمكن للضيوف أن يستهلكوا قدر ما يشاؤون من الماء والموكتيلات والشاي والقهوة. يبلغ ثمن إفطار غاوتشو 295 درهماً للشخص.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus