تعرفوا على مطعم هورايزون في فندق لو ميريديان الميناء السياحي

شهد فندق لو ميريديان الميناء السياحي توافد أعداد كبيرة من الزائرين لتناول أشهى المأكولات العربية في مطعم هورايزون المتخصص بتقديم مختلف أنواع المشاوي الفاخرة والشيشة، وذلك بعد إجراء أعمال شاملة على التراس الخارجي.

وبفضل أعمال التجديد، فقد أضحى هورايزن أفضل وخاصة مع الإطلالة المذهلة على الشاطئ وجزيرة النخلة والخليج العربي.  

ويعد المطعم، الذي بدأ باستقبال الضيوف مع افتتاح الفندق عام 1999، الوجهة الأمثل لمرتاديه من مختلف الجنسيات العربية والراغبين بالاستمتاع بأوقاتهم في العطلات ومشاهدة منظر البحر وغروب الشمس الآسر من تراس المطعم خاصة بعد إضافة خدمة تقديم الشيشة وقائمة جديدة من الأطباق المشوية.

تتضمن القائمة الجديدة مجموعة متنوعة من المازات الساخنة والباردة والأصناف التقليدية الشهية مثل التبولة والحمص والبابا غنوج، بالإضافة إلى قائمة مختارة من الأطباق العربية المشوية على الفحم مثل الكبب والسمبوسك المحشو باللحم.

وفي تعليق له قال جاي ويليامز، الشيف التنفيذي في مطعم هورايزون: "أثبت مطعم هورايزون نجاحه من خلال استقطابه لضيوف الفندق والراغبين بتجربة نكهات المطبخ المحلي للمرة الأولى بالإضافة إلى عشاق الأطباق العربية التقليدية. يقدم مطعم هورايزون لمرتاديه مزيجاً مثالياً من الأطباق العربية الأصلية مع مناظر الطبيعة المحيطة".  ويشرف الشيف المتميز سيد مجدي على عملية إعداد الطعام وتقديمه للضيوف في مطعم هورايزن. 

يعد فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي، الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي بالقرب من أكبر شاطئ خاص ذي رمال بيضاء، الوجهة الأعرق من بين العديد من منتجعات دبي المطلة على الشاطئ. ويبعد بضع دقائق عن مناطق الأعمال والوجهات السياحية والثقافية ومراكز التسوق الرئيسية، لذلك فإن فندق ومنتجع ميريديان الميناء السياحي هو المكان الأمثل لمن يرغب باكتشاف مدينة دبي.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus