تطبيق ذا انترتينر يتيح تجربة استثنائية لمطعم بوشمانز

مما لا شك فيه أن مدينة دبي تزخر بالإماكن والمطاعم المميزه والمتنوعه، والتي تقدم لضيوفها أشهى أنواع الأطعمة من مختلف مطابخ العالم، لهذا عندما أتيحت لنا الفرصة من خلال تطبيق ذا انترتينر لزيارة وتجربة المطعم الاسترالي بوشمانز بالنسبة لنا مميزة للغاية، حيث أنني شخصيا لم أجرب الطعام الاسترالي من قبل.

بداية ، لنتحدث قليلا عن موقع المطعم المميز والهادئ، حيث يقع مطعم بوشمانز من ضمن مرافق فندق ومنتجع أنانتارا جزيرة نخلة جميرا، وتحديدا في أقصى السعفة الأخيرة، مما يتيح منظرا وإطلالة استثنائية للغاية، ناهيك عن أجواء المطعم المميزه من ناحية المساحات الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى الاطلالة البحرية المميزه على الخليج العربي.

بمجرد النظر على بوفيه الطعام، ستلاحظون التنوع الكبير الذي يقدمه بوشمانز، مجموعة كبيره من السلطات التي تشمل سلطات بحريه، سلطان تحتوي على اللحوم والدجاج و كذلك الحمص وبعض اللمسات الشرقيه.

لنتحدث عن الأهم .... وبالتأكيد لحم الكانجرو المشوي، والذي قمت بتجربته للمره الأولى في حياتي، يشبه في طعمه لحم الغزال ولكنه أكثر حموضة، واستطيع زن أقول بأنه شهي للغاية وأنصح الجميع بتجربته.

هناك بالطبع خيارات من لحم الدجاج المشوي وكذلك أضلاع الضأن الاسترالي المشوية، وبعض الخيارات البحرية الشهية، من سمك الفيليه المشوي، والكالاماري المقلي.

الأهم من كل ذلك، هو ستيك البقر الشهي المشوي مع صلصة الفطر والبطاطا الحلوة المقليه، خليط أكثر من رائع شهي للغاية وطعم مميز.

تجربة تطبيق الانترتينر مع مطعم بوشمانز كانت ناجحة ولذيذة للغاية، بالإضافة إلى الجلسة الأكثر من مريحة في أجواء نخلة جميرا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون