ترفيه فاخر لكبار الشخصيات في موسم السباقات

استضافت صالة كبار الشخصيات، والتي تُقام على هامش موسم السباقات في أبوظبي، المشاهير الذين شاركوا في حفلات يا سلام، وقدمت لهم مجموعة من الهدايا من العلامات التجارية البارزة، وتجربة فريدة من الدلال والضيافة الراقية.

 

استمتع الضيوف هذا العام بالأجواء الاحتفالية الرائعة وراء الكواليس في أجواء لاتينية بضيافة مطعم آسيا دي كوبا المعروف عالمياً. بالإضافة إلى ذلك، حصل الضيوف من المشاهير وكبار الشخصيات على مجموعة من الهدايا من العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائعة، والتي تتضمن الأزياء والأكسسوارات، وفن البوب، والمأكولات، وغيرها. تشتهر علامة ليفايز بارتباطها بالروك أند رول، وقدمت خدمة خياطة وتطريز فورية للمشاهير، من خلال تفصيل أزيائهم الجديدة حسب الطلب.

تنظم شركة غلوبال كومونيكيشنز صالة كبار الشخصيات لحفلات يا سلام بعد السباقات. وقالت كاثرين راسو المؤسس الشريك ومدير عام غلوبال كومونيكيشنز: "تسرنا استضافة هذه صالة كبار الشخصيات على هامش احتفالات ما بعد السباقات للسنة الخامسة على التوالي. ونحن حريصون على التأكد من أن يحصل ضيوفنا من المشاهير وكبار الشخصيات على الاهتمام المناسب، وعلى تجربة مميزة."

 

العلامات المشاركة في صالة كبار الشخصيات

بيت زيت: تعمل العلامة في بيع مستحضرات العناية بالبشرة الطبيعية المصنوعة من المكونات المحلية مثل الصابون المصنوع من حليب الجمال وشراب التمر، وأملاح الخليج العربي، والرمال لتقشير الجسم.

 

مجموعة أباريل Apparel Group: قدمت المجموعة لضيوف صالة كبار الشخصيات خيارات الهدايا من:

نيو بالانس – إحدى أبرز علامات الملابس الرياضية، وقد قدمت أحذية من أحدث المجموعات

ألدو – ركزت ألدو على أكسسوارات الخريف والشتاء.

أيس ووتشز Ice Watches – قدمت ساعات من أحدث مجموعاتها لخريف وشتاء 2016

ليفايز – قدمت خدمة خياطة وتطريز فورية للمشاهير من خلال تفصيل الأزياء حسب الطلب.

تومز – حصدت هذه العلامة التجارية الكثير من الشعبية، ليس فقط بفضل تصاميمها المريحة بل أيضاً بفضل التزامها في مساعدة المحتاجين في أكثر من 70 دولة حول العالم.

 

آسيا دي كوبا: اهتم هذا المطعم  بضيافة المشاهير مع خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات.

 

مونكي كوكيز Monkey Cookies: تقدم هذه العلامة أشهى أنواع الكوكيز بنكهات متنوعة وشهية مثل نكهة قطع الشوكولا من هرشيز.

 

كالينتي Caliente: تتخصص هذه العلامة التجارية الإماراتية بتصميم القبعات العصرية الفاخرة. استوحى المصمم تصاميمه من شغفه بالقبعات، ليقدم مجموعات فريدة ومصممة حسب الطلب.

 

حقائب كين Keen Bags: قدمت هذه العلامة مجموعة من الحقائب المصممة بأسلوب عربي تقليدي بلمسة فرنسية.

 

أيازو بوتيك Ayaso Boutique: تأسس هذا البوتيك على يد أم وابنتها، حيث تمتلك كل منهما شغفاً بالتصميم. بدأت السيدتان بتصميم الأزياء للأصدقاء والعائلة، ثم طورت الشركة شبكة عملائها في الإمارات وإندونيسيا والمملكة المتحدة.

 

Drawdeck: منصة تجارة إلكترونية تقدم أعمالاً فنية استثنائية لفنانين مستقلين من حول العالم إضافةً إلى تصاميم فنية للجدران، والأزياء، والأثاث.

 

تيبس أند توز: تقدم صالونات تيبس أند توز خدمات العناية بالأظافر والماكياج والشعر والبشرة وغيرها الكثير من الخدمات التجميلية.

 

قدمت روبيكون إكزوتيك Rubicon Exotic أفخر أنواع العصائر.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus