تجربة مميزة لمطعم كارا في ريتز كارلتون

يؤثر مذاق الطعام الجيد بشكل عام على مزاج الإنسان ، خصوصا إذا كان جائعا ويبحث عن وجبة طعام جيدة ، وهذا ما حدث يوم الخميس الماضي حين قمنا بتجربة ليلة الطعام الآسيوي في مطعم كارا بفندق ريتز كارتون في حي مركز دبي المالي.

من الدقيقة الأولى حين وصلنا للمطعم ، اسقبلنا بحفاوة مميزه تختلف حتى عن معظم المطاعم ، وعند دخولك لصالة المطعم ، سيأخذك شعورا جميلا عندما ترى شلال الماء المنساب على جانب زجاج المطعم ، وكذلك الجو العام ، والموسيقى وحفاوة استقبال طاقم العمل.

المميز في تلك الليلة هو البوفيه الآسيوي والذي يقوم المطعم بتخصيصه كل يوم خميس ، والذي يحتوي على مجموعة كبيره من الأصناف المنوعه من الأطعمة الآسيوية والتي تشمل مختارات من الطعام الصيني والياباني والتايلندي، بالطبع بدأت بطبق من حساء ميزو الياباني الشهي والصحي ، والذي يتكون بشكل أساسي من طحالب البحر والتوفو ، ويعتبر من أكثر الأطعمه المفيده للجسم ، في الحقيقة أنني أدرت منذ أن تذوقت الحساء بأن هناك شيئا استثنائيا للغاية ، فأنا معتاد على تناول هذا الحساء في المطاعم اليابانيه ، ولكن الطعم وتوازن الملوحة كان شهيا للغاية ويختلف عن المطاعم الأخرى.

بالطبع انتقلنا إلى تشكيلة السلطات، وبمجرد النظر إليها ستدركون مدى الخيارات الكبيرة.

قمت بتجربة نوعين من السلطات ، سلطة المشروم مع الرمان والريحان ، وكذلك سلطة ثمار البحر ، وأستطيع القول بأن التشكيلة الموجودة غنية للغاية ووتيح لكم العديد من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق.

انتقلت بعد ذلك إلى طبقي المفضل ألا وهو الدمبلينج ، والذي كان بالنسبة لي شهيا للغاية ، وحتى طريقة التقديم مميزة أيضا ، يقدم المطعم ثلاثة خيارات للدمبلينج وهي الربيان والدجاج والخضار، وقمت بتجربة دمبلينج الربيان، في الحقيقة كان الطعم مميزا للغاية ، خصوصا عندما تغمره بقليل من صلصة الصويا ، إن خليط الأطعمه حتما سيشعرك بمدى تميز المطعم.

لم تنته الحكاية بعد ، هناك تشكيلة كبيرة من الأطباق الرئيسية والتي لم أتمكن من تجربتها كلها ، ولكنني قمت باختيار بعض اللفافات من السوشي ، والربيان المقلي وكذلك السرطعون الطري الذي جربته للمره الأولى ، وحتما سأقوم بتجربته لمرات عديدة بعد أن أعجبني طعمه للغاية.

في الحقيقة، لقد كانت تجربة مميزة للغاية ، وأعتقد بأن كارا هو واحد من أفضل المطاعم في مدينة دبي، لمن يبحث عن جو استثنائي وطعم مميز للغاية، بالإضافة إلى خدمة رائعة جدا من قبل طاقم العمل والطباخين، والأهم من ذلك هو السعر المعقول جدا مقارنة بمستوى الطعام والمكان.

أنصح الجميع بتجربة هذا المطعم ، وقد أرفقت أدناه رابط لموقع المطعم ، بالإضافة إلى موقع المطعم على الخريطة.

إضغط لزيارة صفحة المطعم

 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون