أكبر سلسلة مقاهي في أستراليا تفتتح فرعها المميز "ذي كوفي كلوب" في دبي

أعلنت سلسلة المقاهي الأسترالية الشهيرة "ذي كوفي كلوب" عن افتتاح فرعها الثاني في "الوصل فيتا مول" بدبي.

وافتتح السيد مايكل تشيك، المدير العام لشركة "ليوا ماينر" للأغذية المحدودة، الفرع الجديد ضمن أحد الأماكن المميزة للترفيه وقضاء أمتع الأوقات في دبي، وذلك بحضور عددٍ من كبار الضيوف والمدعوّين. ويسرّ "ليوا ماينر" للتموين الغذائي، وهي مؤسسة المشروع المشترك بين الشريك والمشغل المحلي "الناصر القابضة" ومجموعة "ماينر" للتموين الغذائي التايلندية المدرجة في الأسواق، طرح العلامة التجارية العالمية الشهيرة "ذي كوفي كلوب" باعتبارها أول علامة تجارية غذائية تطرحها المؤسسة في الأسواق. ويأتي تدشين الفرع الثاني للسلسلة عقب افتتاحها أولى فروعها في ياس مول في أبوظبي في شهر يناير من العام السابق.

وتقدّم سلسلة مقاهي "ذي كوفي كلوب" العالمية أكثر من 40 مليون فنجاناً من القهوة لحوالي 30 مليون عميل سنوياً. كما تشتهر بتقديم وجبات الإفطار التي يستمر تقديمها طوال اليوم، فضلاً عن كونها المكان الأمثل للقاء الأصدقاء وعقد الاجتماعات في أجواء مريحة ومتميزة. وإلى جانب وجبات الإفطار الشهية، يقدم "ذي كوفي كلوب" مجموعة متنوعة من خيارات الطعام وتشمل المقبلات والسلطات، والشطائر والوجبات الخفيفة والباستا، حيث سيجد الزوار ما يناسب أذواقهم ويلبي متطلباتهم على مدار اليوم.

وتعليقاً على إطلاق الفرع الثاني للسلسلة في دولة الإمارات، قال السيد مايكل تشيك: "يعيش في دبي ما يزيد عن 200 جنسية وثقافة من كل دول العالم، وتتميز بكونها إحدى الأماكن التي تتقبل العلامات التجارية الجديدة وترحب بها. وبات مفهوم لقاء الأصدقاء القدامى والجدد خلال أيام عطل نهاية الأسبوع يشكّل جزءاً لا يتجزأ من نسيج دولة الإمارات، وهذا ما يفسّر قيامنا باتخاذ قرار افتتاح فرعنا الثاني بعد ثلاثة أشهر فقط من افتتاح فرعنا الأول."

من جانبه، قال السيد عبد الله ناصر المنصوري، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة الناصر القابضة والمجموعة: "يغمرنا حماس بالغ حيال نجاحنا في استقطاب أكبر سلسلة مقاهي في أستراليا، ‘ذي كوفي كلوب’، إلى سوق الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر دولة الإمارات إحدى أهم الشركاء التجاريين لأستراليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين في عام 2012 حوالي 19.8 مليار درهم. ويشكّل ذلك أحد الأسباب الرئيسية التي شجعتنا على خوض هذه التجربة والحصول على امتياز افتتاح فروع لهذه السلسلة الشهيرة في الإمارات. وقد لاقى افتتاح فرعنا الأول في أبوظبي أصداء إيجابية جداً لدى الزبائن، ونأمل أن ينعكس ذلك على الفرع الجديد في دبي." وأضاف: "نأمل التوسع في أسواق أخرى في دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات الثلاث المقبلة."

الجدير بالذكر أن ملكية "ذي كوفي كلوب" تعود إلى مجموعة "ماينر DKL" للتموين الغذائي وهي شركة أسترالية رائدة في مجال بيع وتوريد الأطعمة والعلامات التجارية لقطاع التجزئة. ومنذ انطلاقها في العام 1989، عملت "ذي كوفي كلوب" على توسيع نشاطها وفروعها ليصل عددها حالياً إلى 360 فرعاً تتوزع في 9 دول تشمل تايلاند، ومصر والصين. كما تسعى أيضاً إلى افتتاح ثمانية فروع أخرى في دولة الإمارات ومن المتوقع أن يصل عددها إلى 25 فرعاً خلال الأربع سنوات المقبلة.

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

1847 تطلق نادي جينتس كلوب الخاص بأعضائها الحصريين

أعلنت علامة 1847، صالة التجميل الفاخرة المخصصة للرجال، عن إطلاق نادي ’جينتس كلوب‘ الخاص بأعضائها الحصريين فقط. ويأتي حفل افتتاح النادي الجديد في إطار تعاون