4 أشياء تتمنى المرأة لو يعرفها الرجل عن العلاقة الحميمة

نعم الحياة الزوجية لا تقتصر على العلاقة الحميمة أو ممارسة الجنس، بل هناك المعاملة اللطيفة وتحمل المسؤولية، لكن لا يمكننا إنكار أن للعلاقة الحميمة جزء كبير من الحياة الزوجية.

وقد يكون هناك الكثير من الأشياء التي تتمتنى المرأة لو يعرفها عن العلاقة الحميمة، إليكم أعزائي الرجال هذه الأشياء.

1- لا تتهرب من ممارسة الجنس.

يحاول العديد من الرجال التهرب من ممارسة الجنس عندما يشعرون بالتعب، أو عندما لا يكون لديهم المزاج لذلك، ويأجلون الأمر لوقت آخر، لكن في الحقيقة أن المرأة عندما تريد ممارسة الجنس، تريده بشدة، والرجل الذي يلبي لها هذه الرغبة تعشقه بشكل أكبر، أما إن أجلت الأمر لوقت آخر، قد لا يكون لذلك نفس التأثر عندما ترغبه المرأة بشدة.

2- تجربة وضعيات جديدة.

يخشى الكثير من الرجال تجربة وضعيات جديدة عند ممارسة الجنس مع زوجاتهم، في حين أن المرأة تتوق لتجربة هذه الوضعيات فبالنسبة لها هذا أشبه بتجربة طبق جديد، أنت لا تعرف ما مذاقه، لكنك متحمس بشدة، وسعيد لتجربة شيء لأول مرة، لذلك حاولوا التجديد.

3- تحدث معها عن الجنس.

لا مشكلة في التحدث مع زوجتك عن الجنس، فهي زوجتك في النهاية، شاركها رأيك بما تفعلانه، وعبر لها عن سعادتك ورضاك أو عدمه، ذلك سيعزز من تفاهمكم حول ممارسة الجنس.

4- اجعل ممارسة الجنس أكثر رومانسية.

لا أبلغ، لكن أغلب الرجال يمارسون الجنس لإشباع رغبتهم فقط، لكنهم لا يلقون بالاً لما تريده المرأة، حاول عزيزي الرجل أن تخلق جواً من الرومانسية عند ممارسة الجنس مع زوجتك، جرب أن تقبلها بلطف وبكثرة، هذا من شأنه أن يزيد من إشباع رغبة المرأة جنسياً.

محرر, في موقع ANAMAN طالب صحافة وإعلام، مهتم بصناعة السينما والأفلام القصيرة، مهتم بالتعليم الذاتي وتطوير التفكير النقدي، وكل ما يهم الرجل العربي من التعامل مع العلاقات والستايل والتكنولوجيا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus