3 معتقدات خاطئة عن العلاقة الحميمة

تنتشر المعتقدات الخاطئة حول العلاقة الحميمة, هذه المعتقدات تؤثر سلباً في العلاقة الحميمة والزوجية بشكل عام, إليكم أبرز 3 معتقدات خاطئة حول العلاقة الحميمة عند الرجل والمرأة من أجل تصحيحها وجعل علاقتك أفضل.
 

1. الأفضل ممارسة العلاقة من دون تخطيط.

ممارسة العلاقة بشكل فجائي تخفّف من رغبة الزوجين بشكل كبير. من جهة أخرى، فالتخطيط لممارسة العلاقة يحفّز الرغبة عند الزوجين اللذين ينتظران وقت ممارسة العلاقة بفارغ الصبر. وتجدر الإشارة الى أنّ تحضير جو رومانسي لممارسة العلاقة يحسّنها أيضاً.
 

2. من الضروري ممارسة العلاقة ثلاث مرات أسبوعياً.

ممارسة العلاقة بكثرة لا يدل على السعادة الزوجية. لكن ما هو مهم أن يكون الزوجان سعيدين بممارسة هذه العلاقة. لذلك لا تحسب عدد أيام ممارسة العلاقة خلال الأسبوع، بل اهتم بمدى رضاك ورضا زوجتك عن هذه العلاقة.
 

3. المزاج الجيّد مهم لممارسة العلاقة الحميمة.

ضغوط الحياة والتوتر الدائم يمنعان تحقيق المزاج الجيد لدى الزوجين دائماً. انتظار الحصول على المزاج الجيد لممارسة العلاقة قد يقضي على هذه العلاقة. ممارسة العلاقة عند الشعور بالرغبة هو أمر ضروري، خصوصاً أنّه يساعد في التخفيف من التوتر والتعب عند الزوجين.

محرر, في موقع ANAMAN طالب صحافة وإعلام، مهتم بصناعة السينما والأفلام القصيرة، مهتم بالتعليم الذاتي وتطوير التفكير النقدي، وكل ما يهم الرجل العربي من التعامل مع العلاقات والستايل والتكنولوجيا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus