نظرة عامة على سيارة أودي Q3

هي ثالث سيارة أودي رباعية الدفع، بعد العملاقة Q7 والمتوسطة Q5، و قد طرتها شركة أدي لتنافس سيارتي BMW X1 و رانج روفر ايفك، في هذا التقرير سنتحدث عن تفاصيل أكثر عن هذه السيارة.

تتوفر هذه السيارة في المنطقة العربية بمحرك مزود بشاحن توربيني تيربو سعة 2.0 و بقوة 208 حصان، وعلبة تروس مكونة من 7 سرعات.

نظام العزل ومقاومة الرياح والضجيج في هذه السيارة جيد، كذلك نظام التعليق، كما أن استجابة السيارة عند المنعطفات جيدة.

من الداخل، ستشاهد فخامة أودي المعتادة، ولكن السيارة ضيقة نوعا ما، مساحة المصورة مشابهة لمساحة سيارة فولكس واجن جولف لنقول، كما أن طوال القامة قد يعانون من قصر السقف على المقعد الخلفي.

التحكم بالسيارة ممتاز، منظار الرؤية للسائق من داخل السيارة أيضا ممتاز، جودة و نوعية المواد المبنية منها السيارة ممتازة، وتتوفر بها العديد من الميزات التقنية مثل البلوتوث والنظام الصوتي العالي الأداء.

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أشياء لابد أن تفعلها مع زوجتك عندما تستيقظ من النوم !

المرأة بطبعها حساسه، وتختلف عن الرجل في طريقة التفكير، الرجال إجمالا لا يكترثون لبعض الأمور البسيطة والتي من شأنها أن تحسن من علاقاتهم مع الشريكة، وتجعلها أكثر حميمية،