مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني يعود مجدداً ليقدم لزواره تجربة إفطار مميزة ضمن أجواء فاخرة

احتفاءً بشهر رمضان المبارك، من المقرر أن يُقام مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني، وهو مبادرة مشتركة بين مركز دبي المالي العالمي وفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي مجدداً الشهر القادم ليقدم تجربة مميزة وغنية بأشهى المأكولات العربية التقليدية.

 

ومن بين الإضافات الجديدة إلى المجلس الرمضاني هذا العام، يعتزم الفندق الفاخر الواقع في وسط مدينة دبي دعوة زواره إلى تناول وجبة الإفطار وخوض تجربة رائعة من خلال التعرف على أطباق دول المنطقة، إذ تم تصميم قائمة المأكولات خصيصاً لتسلط الضوء على منصات الطهي الحية والمباشرة، وتقديم المأكولات الأصيلة وأطيب الأطعمة التقليدية التي يتم تحضيرها عادةً خلال الشهر الكريم.

 

وتتضمن بعض أبرز المأكولات في القائمة هريس لحم الضأن من الإماراتوشنكليش الجبن الكلاسيكي من سورية، والمشاوي اللبنانية من بلاد الشام. وسيكون مواطنو دولة الإمارات ووافدوها على موعد مع تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التركية التقليدية التي ليس لها مثيل في الإمارات خلال شهر رمضان، مثل طبق الـ"أرنافوت سيغيري" وتارتار "إسباناك"وغيرها من الوجبات التي سترضي أذواق جميع الزوار وتمنحهم تجربة إفطار لا تضاهى.

 

وعلاوة على ما سبق، سيزخر إفطار مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني في فندق الريتز-كارلتون باللمسات والأفكار المبتكرة التي سيتم إضفاؤها على الأطباق التقليدية المعروفة، بما في ذلك محطة السوشي العربية التي يشتهر بها الفندق، ونافورة الحمص، ووافل الفلافل، والبوظةالعربية.

 

أجواء عصرية فاخرة

وعقب الكشف عن التصميم الجديد العام الماضي، سيتم تحويل قاعة سمايا مجدداً إلى المجلس الرمضاني الفاخر. ويتضمن التصميم الحديث الذي سيتم تحضيره بالتعاون مع مؤسسة "دار التمويل"، سبعة مجالس خاصة تتميز بموسيقى هادئة لتضمن أعلى درجات الراحة والاستمتاع بالأجواء العربية الأصيلة.

وجبة السحور

يعتزم مجلس مركز دبي المالي العالمي الرمضاني أيضاً تقديم وجبة السحور من القائمة التي تتضمن ما لذّ وطاب من الأطباق الشرق أوسطية، فضلاً عن توفر فعاليات ترفيهية ممتعة.

 

الأوقات والأسعار

بوفيه الإفطار: من غروب الشمس إلى الساعة 8:30 مساءً

215 درهماً للبالغين، و107 دراهم للأطفال (من 6 إلى 12 سنة). الأطفال دون السادسة يمكنهم الأكل مجاناً.تشمل الأسعار المشروبات الغازية

عرض عطلة نهاية الأسبوع الحصري: يمكن لشخصين تناول وجبة الإفطار بسعر وجبة واحدة (بالارتكاز على إفطار بالقيمة ذاتها أو أدنى منها). العرض صالح لعشرين شخصاً كحدّ أقصى

 

السحور: من 9:30 مساءً حتى 2:00 صباحاً

75 درهماً هو الحدّ الأدنى للإنفاق

تتوفر أيضاً لائحة أطعمة محددة وشيشة

للحجوزات:

الاتصال بالرقم: +9714 372 2323

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

تعرف على الفرع الجديد لناندوز في شارع التحلية بالرياض

تصل حمى صلصلة البيري-بيري في يونيو المقبل إلى شارع التحلية في الرياض مع افتتاح فرع جديد لمطعم ناندوز الأفرو-برتغالي، والذي سيشكل الفرع الرائد والأكبر في منطقة الشرق