فورد إيفوس ... الصورة الجديد للسيارة الأمريكية

تعمل العديد من شركات السيارات على تماذج مستقبلية بأشكال جريئة، وذلك من خلال إطلاق  العنان للمصممين، برسم وبناء السيارات الهجينة ، لكن فورد بمفهومها الجديد "إيفوس" ذهبت إلى أبعد من ذالك http://reflexcourier.net/map.

please click for source  الجزء الأمامي الحارجي للسيارة يشبة الى حد كبير الأودي R8 خاصة مع غطاء المحرك، ولكن مع خطوط مائلة اكثر عدوانية، مع أبواب ذات تصميم جذاب تقسم السيارة من النصف، حتى تصل الى نهاية السيارة  والتى تشابه مقدمتها،وقام المصمم بتصغير حجم المصابيح الأمامية والخلفية مع تصاميم ونهايات حادة لتشبة اعين طائر الخفاش في ليلة مظلمة.

http://creditspecialist.it/map هذه النظرة الجديدة لفورد والسعي لجعل هذه السيارة تبدو مختلفة تماما عن البقية، في حين أن الشركة قد تدخل المزيد من المزايا التكنولوجية في الداخل، ونظام محرك جديد يشعرك على الفور بالفرق الذي أدخلته الشركة على إيفوس بمجرد جلوسك خلف المقود، ونظام تكييف ليس له مثيل، مع العديد من المزايا التى معها لن تفقد السيطرة على السيارة ابداً.

more info إيفوس بعقلها الإلكتروني الجديد تعطي السائق كل مستلزمات السلامة، إذ يقوم "عقلها" الإلكتروني على إعطاء أوامر للمحرك على حساب تدفق الهواء عليها، وتقاربها من السيارات الأخرى، ويقوم هذا العقل بفصل الإرسال عن الجوال وتنبيهك ما لم يتصل مع نظام السيارة الصوتي، لتبقي السائق بكامل تركيزه مع القدرة على استقبال والرد على الرسائل صوتياً، وكل ذالك مع الانسيابية في الجسم الخارجي والتصميم الأخاذ مع القوة الخاصة بإيفوس.

article source

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع ANAMAN ، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم الرجل ، وبالأخص في المواضيع المتعلقة بتطوير الذات وتحسين المظهر والاهتمام بالصحة واللياقة البدنية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

10 أشياء مثيرة للدهشة تدمر حياتك الجنسية

هل لاحظت في مرة ما، إنك تستعد لبدء علاقة حميمية مع زوجتك، ولكن وجدك لديك انخفاض في الرغبة الجنسية كما لو أن "محرك الجنس" الخاص بك توقف فجأة؟. هذا بالطبع أمر