علامات تؤكد أن الفتاة معجبة بك !

يتميز الرجال الشرقيين عن غيرهم في العالم بالخجل والتحفظ بشكل عام، وذلك لما تفرضه عادات وتقاليد العالم العربي، من احترام في التعامل مع المرأة، وكذلك لأن كبرياء الرجل عصي على الرفض من الجانب الآخر، لهذا تجد الكثير من الشباب يترددون حول ما إذا كانت الفرصة ملائمة، للتحدث إلى زميلته في العمل بهدف الارتباط بها، خوفا من الرفض!

ولكن هناك علامات تبدو على الفتاة إذا ما أعجبت بالشاب، وفي هذه الحالة، تكون الأمور أسهل بكثير ويمكن لك أن تبادر في الحديث معها حول إعجابك بها وإمكانية الارتباط.

إذا ... ما هذه العلامات!

الابتسامه في كل مره تقابلها

من إحدى العلامات هي الابتسامه، فهي تدل على أن المرأة معجبة بك، وتحاول أن تظهر ذلك من خلال الابتسامه، بالطبع نحن هنا لا نتحدث عن ابتسامه عادية ، قد تكون مجامله، وإنما ابتسامه متكرره مع الأيام وفي مختلف الأوقات، خصوصا عندما تراك للمره الأولى صباحا في كل يوم، هنا تستطيع أن تقول بأنها تستلطفك ، وبأن الأجواء ملائمة كي تفاتحها في الموضوع.

إقرأ أيضا: أشياء تمنع الزوجة من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة !

ابداء الإعجاب بمظهرك !

وهي أحد أكثر العلامات وضوحا، عندما تبدي لك إعجابها بثيابك أو عطرك ، أو قصة شعرك ، هذا يعني أن الفتاة تلاحظك بشكل مستمر، وذلك يدل على مدى إعجابها بك ، ومدى متابعتها لتفاصيل تتعلق بك.

اقرأ أيضا: تعرف على أكبر خطأ يرتكبه الرجل في الفراش !

التحدث معك بشكل مستمر

عندما تجد بأنها تفضل التحدث معك عن غيرك ممن حولكم، وتسترسل في الحديث، خصوصا إذا ما أفشت لك بعضا من خصوصياتها ، فاعلم أنها متعلقة بك ، ومرتاحة للحديث معك ، وقد تشعر بنفسك حينها ، أن هناك أمرا ما، وأنها منجذبة إليك، فلا تضيع فرصة الارتباط بالفتاة التي تحب ، وافصح لها عن ما في داخلك.

اقرأ أيضا: كيف تجعل زوجتك تطلب منك إقامة العلاقة الحميمة

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

تعرف على الفرع الجديد لناندوز في شارع التحلية بالرياض

تصل حمى صلصلة البيري-بيري في يونيو المقبل إلى شارع التحلية في الرياض مع افتتاح فرع جديد لمطعم ناندوز الأفرو-برتغالي، والذي سيشكل الفرع الرائد والأكبر في منطقة الشرق