المطعم الفرنسي الملكي "دلوايو" بوصفاته المبتكرة يصل إلى دبي

وصل المطعم الفرنسي الفاخر "دلوايو" DALLOYAU إلى الإمارات العربية المتحدة مع افتتاح أول فرع له في مول الإمارات في دبي. يُعرف المطعم بحلوياته ذات المستوى العالمي، وبخبرة تمتد على مئات السنين في مجال الطهي، ومن المتوقع أن يبهر روّاده في دبي بوصفاته الفاخرة المميزة.

 

وبصفته مبتكر كعكة "الأوبرا"، يفخر "دلوايو" بإطلاق مفاهيم مبتكرة مع الحفاظ على إرثه المتميّز. فإلى جانب حلوياته الحديثة، يُعرَف المطعم بالماكرون الطازجة، وأفخر أنواع الشوكولاتة الأصلية وخبز "بين دو روي" الشهير. كما يقدّم الفرع الجديد في دبي هذه الأطايب التي تحمل بصمته فضلاً عن قائمة كاملة من المأكولات الفرنسية الفاخرة: فوجبة "باري كروك مسيو" مع جبنة كومبتيه، وسندويش "بين دو روي بريسان" المحضّر من الدجاج المشوي والفطر السوتيه وجبنة كومبتيه وصلصة البشاميل الخفيفة، بالإضافة إلى طبق فيليه لحم بقر أنجوس المقدّم مع بطاطا صغيرة مشوية منكّهة بالزعتر وصلصة بيرنيز، وهي غيض من فيض الأطباق المميزة التي سيستمتع الزوّار بطعمها اللذيذ.

تعود جذور "دالويو" إلى العام 1682، حين أنشأ لويس الرابع عشر قصره في فرساي. ولازال "دلوايو"، الذي يعد جزء من التاريخ الفرنسي، يستمد الإلهام من إرثه الملكي. ومن الجدير بالذكر أنّ عائلة دالويو كانت تُعنى بتزويد الطعام للعائلة الملكية الفرنسية في القرن السابع عشر، واهتمت لاحقاً بالملكة ماري أنطوانيت والطبقة البرجوازية العظمى. أما عام 1802، فقد تم افتتاح أول مطعم لدلوايو في باريس وراح يبهر العالم بإبداعاته الرائعة منذ ذلك الحين.

 

وفي هذا الإطار، يقول سامي داود،الرئيس التنفيذي لجورميه جلف وممثل "دلوايو" في المنطقة: "اجتمعت الخبرة الطويلة التي يتمتع بها "دلوايو" مع المخيلة الجريئة والفذّة لابتكار روائع طهي جديدة، وهذا ما يميّز هذه العلامة التجارية عن سواها. لا شك أنّ دبي مدينة مثالية لاستضافة فرعنا الجديد، حيث سيرحّب زوارنا بالأصالة الفريدة لهذه العائلة الباريسية وبالجودة العالية التي ترافق هذا الاسم. كما أننا واثقون أنه سيبلي بلاءً حسناً في هذا السوق".

يشهد "دلوايو" نمواً ناجحاً على الصعيد الدولي، ويمتلك أكثر من 40 بوتيكاً حول العالم. تأسس المطعم بناءً على الجودة والخبرة، وهو يضمن أن تكون كافة منتجاته معدّة يدوياً بأنامل كبار الطهاة المتخصصين. كما يبتكر "دلوايو" أكثر من 500 وصفة جديدة كل عام، وهذا خير دليل على احتلاله الطليعة في مجال ابتكار المذاق الفرنسي وحرفيته. سيكون الفرع الجديد في دبي شبيهاً بالفروع الأخرى في جميع أنحاء العالم، تماشياً مع التاريخ الملكي الذي تحمله العلامة التجارية، ومن وحي الجمالية المهيبة التي تكتنزها الحدائق الفرنسية.

 

يفتح "دلوايو" دبي 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 12:00 منتصف الليل.

, كاتب بموقع ANAMAN يهتم بالكتابة في موضوعات منوعة تهم فئات كبيرة من مجتمعنا العربي، مثل المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية والرياضة والتنمية البشرية والعلاقات الاجتماعية وكذلك الموضة وستايل وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمحركات.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

تعرف على الفرع الجديد لناندوز في شارع التحلية بالرياض

تصل حمى صلصلة البيري-بيري في يونيو المقبل إلى شارع التحلية في الرياض مع افتتاح فرع جديد لمطعم ناندوز الأفرو-برتغالي، والذي سيشكل الفرع الرائد والأكبر في منطقة الشرق