أكثر الأشياء التي تسعد الرجل في الفراش

النشوة الجنسية هي ما يرغب أي رجل أن يصل إليه مع زوجته على الفراش، ولهذا يحاول الطرفان إسعاد بعضهما البعض.

وهناك 10 أمور يريد الرجل أن تفعلها المرأة على الفراش لكي يصل إلى هذه السعادة!

1) يجب أن تثني المرأة على أداء الرجل الجنسي: يتمنى الرجال بشكل أن تشيد المرأة بفحولته وقدرته الجنسية، واداءه معها على الفراش، فإن لم تكن تؤثر تلك الحوافز فيه في ليله الجنس ذاتها، فإنها تؤثر معه في الليالي السابقة.

2) الرجال أكثر رغبة في العلاقة الحميمية من النساء: فلا يجب أن تحبط المرأة الرجل على الفراش ولا تستجيب لرغباته كاملة، فصدمة الرجل كبيرة حن ترفض المرأة مشاركته الفراش لأي سبب من الأسباب.

3) الجنس بالنسبة للرجال أمر عملي مقدس، أكثر من كونه علاقة رومانسية، فأداءه والقيام به بشكل دوري يعد من الأمور الطبيعية لدى كافة الرجال.

4) لدى الرجال العديد من المناطق التي تثيرهم وليس فقط القضيب مثل الصدر والفخذين والوجه، فمجرد ملامسة المرأة بلطف لتلك الأماكن يعني مزيد من السعادة والنشوة لدى الرجال.

5) الرجال يشجعون الخيال والابتكارات الجديدة، والاوضاع الجديدة المميزة في عالم الجنس، لذلك سوف يُحبط الرجل كثيرا عندما ترفض المرأة أي وضع جنسي جديد.

6) يفضل الرجال بعض الألفاظ القذرة أثناء الجنس، فلا يجب أن تخجل المرأة منها أو تعتبرها إهانة!

7) الرجال بحاجة إلى الصدق في العلاقة بدرجة 100% فالرجل قد يحزن من انتقاد سلبي للمرأة على اداءه الجنسي، لكنه سوف يحزن أكثر حين تكذب عليه بشعور وهمي يتكشفه بعد ذلك!

8) لا تنزعجي من مشاهدة زوجك للأفلام الإباحية فهي حتى إن كانت خارج العرف والقواعد العامة، ومرفوضة دينية، فيجب أن تعالجي ذلك من خلال مشاركته احلامه ومشاعره نحو الجنس لتعرفي كيف تجذبيه بعيدا عن تلك المواد الإباحية.

9) الرجال بحاجة دائما للجنس، ولكن مع مضاعفة الضغوط والتحديات في الحياة يبدو الرجال ابعد عن ذلك، لذلك لا ترهقي زوجك في طلب هذا الأمر الذي يرجوه ولكن لا يستطيع القيام به بسبب تلك الضغوط.

10)  الرجال يستمتعون بالرقص مع زوجاتهم، فهو أمر يقرب من المشاعر والاجسام معا، ويجعل العلاقة الحميمية أكثر دفئًا وقربا بين الرجل وزوجته. 

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

أشياء لابد أن تفعلها مع زوجتك عندما تستيقظ من النوم !

المرأة بطبعها حساسه، وتختلف عن الرجل في طريقة التفكير، الرجال إجمالا لا يكترثون لبعض الأمور البسيطة والتي من شأنها أن تحسن من علاقاتهم مع الشريكة، وتجعلها أكثر حميمية،