أشياء تجنب أن تقولها للفتاة عند اللقاء الأول

article source يواجه العديد من الشباب مشكلة انتقاء الكلمات والأحاديث في اللقاء الأول مع الفتاة ، وقد يبدأ الحوار بمواضيع من وجهة نظره أنها مهمة أو ملفته، ولكنها قد تكون مملة أو لا تهتم لها الفتاة ، لهذا السبب ، عليك أن تتجنب بعض المواضيع التي قد تؤثر على نظرة الفتاة إليك.

more info 1- الحديث عن إنجازاتك

قد تكون فخورا بما أنجزته في حياتك العملية أو المالية ، ولكن معظم الفتيات والنساء لا يهتمون لذلك في اللقاء الأول ، وقد يعتبرون الرجل الذي يستعرض هذه الأشياء مغرورا ، وأكثر ما تكرهه النساء هو الرجل المغرور، لهذا عليك أن تتجنب التحدث في تلك المواضيع تمام http://2waystovacay.com/map.

read more 2- الحديث السلبي عن أشخاص آخرين

عليك أيضا أن تتجنب الحديث سلبا عن الأشخاص الآخرين أمامها، أو أن تذكر مشاكلك مع زملاءك في العمل أو معارفك ، لأن الحديث عن سلبيات الآخرين لا يعطي انطباعا جيدا عن لدى النساء لهذا حاول قدر المستطاع أن لا تتحدث عن الآخرين source.

3- كن إيجابيا في حديثك http://rombeads.ch/map

see more تحدث عن الأمور الإيجابيه في حياتك، وكيف تنظر للأمور من جانب إيجابي بتفاؤل، النساء يشعرن بالأمان مع الشخص الإيجابي المتفائل، ويطمئنن له، لهذا حاول أن تظهر الجانب الذي ينظر للحياة بنظرة إيجابية.

4- إجعلها تضحك http://carthagetrade.com/map

النساء يعشقن الضحك والمرح ، ويعشقن الرجل خفيف الظل ، حاول أن تكون مرحا ، وتروي لها بعض النكات أو المواقف المضحكة التي تعرضت لها في حياتك ، إضحك أيضا لنكاتها ومواقفها المضحكة.

إقرأ أيضا: أشياء تمنع الزوجة من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة !

اقرأ أيضا: تعرف على أكبر خطأ يرتكبه الرجل في الفراش !

اقرأ أيضا: كيف تجعل زوجتك تطلب منك إقامة العلاقة الحميمة

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

10 أشياء مثيرة للدهشة تدمر حياتك الجنسية

هل لاحظت في مرة ما، إنك تستعد لبدء علاقة حميمية مع زوجتك، ولكن وجدك لديك انخفاض في الرغبة الجنسية كما لو أن "محرك الجنس" الخاص بك توقف فجأة؟. هذا بالطبع أمر