MoveSouq.com ينجح في الحصول على تمويل جديد بقيمة 3 مليون دولار

موف سوق.كوم MoveSouq.com، أكبر سوق عبر الإنترنت للخدمات المنزلية في الإمارات، أعلن اليوم عن إغلاق ناجح لدورة تمويلية بقيمة 3 ملايين دولار بتقييم غير معلن. وكانت هذه الدورة التمويلية بقيادة اّدفينتشر AddVenture، وهي شركة رأس مال استثماري (VC) دولية  تركز على أسواق الخدمات.

تأسس موف سوق.كوم MoveSouq.com في عام 2013، هو سوق عبر الإنترنت يصل المستخدمين في الإمارات وقطر بشركات مرموقة لنقل الأثاث و الخدمات المنزلية و التأمين. خلال العام الماضي، ساعد موف سوق.كوم MoveSouq.com أكثر من 50000 مقيماً على الحصول على أسعار تنافسية وحجز خدماتها عبر الإنترنت مع شركة محترفة للخدمات المنزلية. تعتبر هذه الدورة التمويلية هي الثالثة بعد الدورتين الأوليتين في عامي 2013 و 2015.

بهذا التمويل الجديد ستفوم موف سوق.كوم MoveSouq.com بتقوية منتجاتها وخدماتها، وستخطط لتوسيع خدماتها إلى مدن جديدة في الشرق الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استخدام الاستثمار لبناء قطاعات جديدة على المنصة.

قالت الرئيس التنفيذي لشركة موف سوق.كوم MoveSouq.com بانة الشوملي."سيقربنا هذا الاستثمار من طموحنا بأن نصبح الخيار الأول لجميع الأسر في المنطقة ممن يبحثون عن أي نوع من الخدمات المنزلية. سنستفيد من التمويل الجديد في تحسين منتجاتنا وخدماتنا، وتطوير خدمة عملاء أكثر فرادة. ونخطط أيضا لتنمية منصتنا لتشمل مدناً أخرى في المنطقة."

اّدفينتشر AddVenture هي شركة دولية لرأس المال الاستثماري في المراحل المبكرة وهي تستثمر في منصات تجميع الخدمات والأسواق إلكترونية في جميع أنحاء العالم. معربا عن ثقته في موف سوق.كوم MoveSouq.com، قال بافل تيرنتيف، الشريك في اّدفينتشر AddVenture: "هناك طلب كبير على الخدمات المنزلية في المنطقة والعملاء غالبا غير قادرين على الاتصال بالشركة المناسبة. نحن نعتقد أن منصات التجميع عبر الانترنت مثل موف سوق.كوم MoveSouq.com توفر قيمة جوهرية و جدواها التجارية مثبتة، ولقد تقدم الفريق في موف سوق.كوم MoveSouq.com إلى الأمام وأصبحوا القادة في سوق الخدمات المنزلية في الشرق الأوسط."

قالت بانة الشوملي معلقةً على استثمار اّدفينتشر Addventure،: "حقيقة أن المستثمرين الدوليين مثل اّدفينتشر Addventure يبدون اهتماما بالمنطقة هو إشارة رائعة للمبتدئين في الشرق الأوسط. نحن متحمسون جدا لهذه الشراكة مع اّدفينتشر Addventure، لما لهم من تجربة غنية من العمل مع منصات مماثلة في جميع أنحاء العالم ويمكن لهم مشاركتنا أفضل الممارسات وإبقاءنا على الطريق الصحيح."

حول موف سوق.كوم MoveSouq.com:

موف سوق.كوم MoveSouq.com هو سوق إلكتروني يقدم أسعار وحجوزات عبر الإنترنت لخدمات نقل الأثاث و الخدمات المنزلية و التأمين من خلال شبكة واسعة من أكثر من 200 مزود على MoveSouq.com، يمكن للعملاء قراءة تفاصيل الخدمات التي يقدمها كل مزود وتعليقات المستخدمين عليها قبل اختيار الشركات التي يريدون استخدامها. منذ تأسيسها في دبي في عام 2013، نمت MoveSouq.com لتشمل أربع مدن في الشرق الأوسط، مع خطط للتوسع في المنطقة وخارجها.

 

حول اّدفينتشر AddVenture:

اّدفينتشر AddVenture هي شركة رأس مال استثماري (VC) دولية مقرها موسكو. تشرف على صندوق استثمار يزيد على 100 مليون دولار، تستثمر اّدفينتشر Addventure في منصات التجميع على الانترنت، والأسواق الإلكترونية و منصات التجارة الإلكترونية "الميل الأخير" المشابهة لـ اوبر Uber في جميع أنحاء العالم.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus