مهرجان دبي للتسوق يحقق الأحلام منذ 22 عام

يعود مهرجان دبي للتسوق قريباً هذا العام ليحمل معه المزيد من الفرحة والمسرات لسكان دبي والإمارات العربية المتحدة، ولكل السائحين القادمين من جميع أنحاء العالم للاحتفال بموسم التسوق الذي لا يفوت. ومع اقتراب موعده، تتجدد ذكريات الأحلام والفوز بالجوائز الكبرى ويقترب الحلم من الحقيقة عند سماع ذكريات الرابحين السابقين الذين أضفت الجوائز الكبرى لمسة إلى حياتهم وغيرتها للأفضل. 

 

يقول عبدالله علي المواطن من إمارة أبوظبي، والذي حاز على جائزة سحوبات إنفنيتي الكبرى في مهرجان دبي للتسوق في العام 2014: " مرت أيام كثيرة عرفت فيها السعادة، ولكن حقًا كان ذلك اليوم الذي ربحت فيه جائزة سحوبات أنفنيتي الكبرى من أسعد وأروع الأيام في حياتي لكوني حاولت الفوز على مدار عشر سنوات دون أن يحالفني الحظ وأتى عام 2014 بالخبر المنتظر والحظ السعيد".

 

وأضاف: "بالنسبة لي، فأنا أنتظر موعد مهرجان دبي للتسوق كل عام، وأتطلع على الدوام للفعاليات والأنشطة التي تقام خلاله. وفيما يتعلق بالسحوبات التي تجري خلال هذا المهرجان، أنا أدرك تماما ما يجب فعله كل عام فمن الممكن أن أقود السيارة من أبوظبي أو كلباء باتجاه دبي من أجل شراء بطاقات السحب والعودة من جديد."

 

ويؤكد عبد الله أن الفوز قد غير حياته بشكل كليّ: "لقد كانت الجائزة هدية رائعة بعد هذه المحاولات، وأول ما فكرت به هو شراء هدايا كثيرة لعائلتي خاصة ابنتي الصغيرة. إنه ومن خلال الجوائز النقدية والسيارات وعروض التخفيضات، فإن المهرجان يضمن الفوز للجميع، وبالتأكيد لن يخرج أحد خالي الوفاض من هذا الحدث".

 

وخلال مهرجان دبي للتسوق 2017، تقدم سحوبات إنفينيتي الكبرى سيارة وجائزة نقدية قدرها 150 ألف درهم إماراتي يومياً لأحد المتسوقين بدءًا من يوم 26 ديسمبر، وتستمر على هذا النحو لمدة 40 يومًا حتى 4 فبراير 2017. وبعد 22 عامًا ما تزال الفرص مستمرة ومتزايدة للفوز بالذهب والجوائز العديدة ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

 

للحصول على فرصة للفوز، يمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم إماراتي من متاجر زووم، ومحطات المترو، ومتاجر مختارة في المراكز التجارية، والقرية العالمية، وسوق الذهب، إضافة إلى محطات وقود إينوك وإيبكو. كما توزع جوائز نقدية أسبوعيًا بقيمة 250 ألف درهم إماراتي لخمسة فائزين حيث ينال كل فائز 50 ألف درهم إماراتي. وتبث عملية السحب مباشرة على تلفزيون سما دبي عند الساعة 10 مساءً يوميًا.

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus

"أس أم أس" يسعى لراحة نزلاء الفنادق و يبحث عن مفقوداتهم

تسعى شركة "كي تك" للحلول الامنية، ومن خلال برنامجها الأمني " أس أم أس " الى تقديم أفضل الحلول الأمنية للمنشآت والمباني، بأحدث الطرق والتقنيات عالية