مجموعة "كي تك " تقدم خدمة جديدة في حالة الطوارىء لعقارات مجموعة "وايزر"

تواصل مجموعة "كي تك" للحلول الأمنية سعيها الدءوب إلى تقديم أفضل الحلول الأمنية للمنشات والمباني، من خلال برنامجها الأمني "أس أم أس"، بأحدث الطرق والتقنيات عالية الدقة والجودة.

 

وقامت شركة "كي تك" مؤخرا بالإعلان عن توقيع اتفاقية جديدة مع مجموعة " وايزر " المتخصصة في تقديم الخدمات العقارية وخدمات السيارات، وخدمات أخرى، والتي تعد واحدة من أهم الشركات العالمية المتميزة في مجال  العقارات.

تتيح الاتفاقية لمجموعة وايزر استخدام البرنامج الأمني الأمثل "أس أم أس" ، بأفضل الوسائل التي تتناسب مع طبيعة عمل المجموعة، حيث سيعمل على توفير الجهد في حفظ السجلات والبيانات بشكل اسرع وادق من خلال الاستغناء عن المطبوعات الورقية، بالاضافة الى الوصول الى تلك البيانات والمعلومات في أي وقت وأي زمان.

يأتي ذلك رغبة من مجموعة وايزر لتقديم الخدمة الأفضل لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والحصول على كافة المميزات التي يقدمها البرنامج الأذكا في الحلول الامنية.

يقدم "أس أم أس" لمجموعة وايزر خدمة جديدة ومتطورة، تعد نقلة نوعية في عالم الانظمة الامنية، وذلك من خلال ابلاغ النزلاء لدى عقارات المجموعة، بتقارير واشعارات سريعة للغاية في حال حدوث اي طارىء يستدعي اجراءات لحظية وهم خارج منازلهم.

 

السيد فراس سنو المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "كي تك"، قال : "أن هذه فرصة جديده لتسخير "اسم ام اس" الحل الامني الاذكى  في خدمات جديده و فرصه مميزه لخدمة شريحه جديده من القطاعات بعد ان تم تطبيق خدماتنا في مجال الفندقه.

 نحن اليوم ننتقل بخطوات ثابته باتجاه القطاع العقاري و السكني و هذ سيعود بالفائدة على مجموعة وايزر العقاريه و القاطنين فيها مما يوفر الراحة ومزيدا من الشعور بالامان  لمتعاملي المجموعة، ويبقيهم على اطلاع دائما بما يحدث حولهم، بطرق تقنية حديثة ودقيقة.

وأضاف سنو أن الخدمة الجديدة التي تقدمها كي تك لمجموعة وايزر، فيما يتعلق بالإشعارات الفورية للمتعاملين في حالات الطوارئ، هي الخدمة الأمثل في هذا المجال، حيث توفر الوقت والجهد ودقة الحصول على المعلومات في حال حدوث أي طارئ مهما كان نوعه.

 

من جهتها أشادت إدارة مجموعة وايزر، بالبرنامج الذكي والمتطور في الحلول الأمنية، وبأهميته في نجاح وتطور خدمة المجموعة للقاطنين ، بالإضافة إلى توفيره الخدمات الالكترونية الحديثة، والبيانات عالية الدقة، في النظم الأمنية، الأمر الذي يسهل عليها الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بخدمة متعامليها وتقديم الأفضل لهم دوما.

 

الجدير ذكره ان مجموعة كي تك، كانت قد وقعت أيضا عدة اتفاقيات مثل فنادق الانتركونتيننتل وفنادق"أوريس" وقد اعتبرت هذه الخطوة نقلة نوعية في الحلول الامنية للفنادق والمنشات السياحية .

 

مجموعة كي تك تتخذ فروعا لها في المملكة المتحدة، الأردن والإمارات العربية المتحدة، وتوفر حلول أمنية متقدمة للشركات والمؤسسات، من أبرزها كاميرات المراقبة وأجهزة القراءة البيومترية إضافة إلى تقديم دورات تدريبية متخصصة في مجال الحلول الأمنية.

كلمات مفتاحية

آراءكم و تعليقاتكم

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع أنامان بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط
comments powered by Disqus